عمالة أسفي جماعة لبخاتي مباراة توظيف 4 تقنيين متخصصين

 عمالة أسفي جماعة لبخاتي مباراة توظيف 4 تقنيين متخصصين 





تنظم الجماعة الترابية لبخاتي 09 نونبر 2024 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بمقر الجماعة الترابية لبخاتي أو بمؤسسات أخرى عند الاقتضاء، مباراة لتوظيف أربعة تقنين (04) من الدرجة الثالثة السلم 9 المشار اليهم في هذا الجدول:



الشروط الواجب توفرها في المترشح

الحاصلين وجوبا عند تسجيل ترشيحهم على دبلوم : تقني متخصص حسب التخصصات المطلوبة والمسلم من طرف احدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم 2.86.325 بتاريخ 08 جمادى الأولى 1407 09 يناير (1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو احدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل... المرشحين المغاربة البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر عند فاتح يناير 2024، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة او الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون ان يتجاوز 45 سنة.

المادة الثانية: تفتح المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية، المتوفرين على الشروط المطلوبة المشار اليها في الجدول أعلاه، ولا يُعتد بشهادة النجاح ولن يقبل أي دبلوم أو شهادة غير المستوى أو التخصص المطلوب.

المادة الثالثة: يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها وكدا التخصص المطلوب وفق الجدول أعلاه، ويخصص نسبة 25% من هذه المناصب لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم او مكفول الأمة او عسكري قديم او محارب قديم و 7% لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة الحاملين لبطاقة شخص معاق مسلمة طبقا للمادة 8 من المرسوم رقم 2.97.218 الصادر في 18 شعبان 1418 الموافق ل 19 شتنبر 1997. 

المادة الرابعة : ترسل ملفات الترشيح في ظرف إرسال يحمل عبارة" مباراة التوظيف" عبر البريد المضمون الى عنوان الجماعة: الكائن مقر الجماعة الترابية ،لبخاتي قيادة حد لبخاتي دائرة عبدة إقليم أسفي أو تودع مباشرة بمكتب ضبط الجماعة مقابل وصل بالاستلام ، وذلك داخل أوقات العمل بالإدارات ابتداءً من تاريخ نشر هذا الإعلان الى غاية يوم . . وهو آخر يوم لقبول او إيداع الترشيحات 11/10/2024  .

وبالنسبة للمترشحين للمناصب المتعلقة بالفئات الخاصة المنصوص عليها في المادة الثالثة فيجب أن توجه ملفاتهم من طرف الإدارات المكلفة بتسيير شؤونهم وإلا اعتبرت ترشيحاتهم لاغية.

وسيتم استبعاد كل ملف لا يتضمن الوثائق المطلوبة أو وضع خارج الآجال.

حظ سعيد

مرحبا بتعليقاتكم اذا كانت لديكم اي طلبات او ملاحظات

Enregistrer un commentaire (0)
Plus récente Plus ancienne